شعار
الترويج للدفع مقابل النقر على البرامج التابعة

تعد البرامج التابعة للدفع مقابل النقر خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء ملف مبلغ لا بأس به من المال من التسويق بالعمولة. كما يمكنك أن تفهم ، تدفع البرامج التابعة للدفع مقابل النقر عمولة بناءً على عدد النقرات الناتجة عن أحد الشركاء. 

هذه البرامج مثالية للمسوقين التابعين الذين لديهم مواقع ويب جيدة التصميم يمكنها توليد عدد كبير من الزيارات. تدفع هذه البرامج التابعة عمولة للناشر مقابل كل نقرة على الإعلان أو اللافتة التي يتم عرضها على الموقع. تعمل الشبكات التابعة مع الكثير من التجار المختلفين لمساعدة الناشرين في العثور على أفضل تطابق استنادًا إلى المكانة والمحتوى الذي يعرضونه على مواقعهم. 

يمكن القول إن أكبر مثال على ملف الدفع مقابل النقر على برنامج الإحالة هو Google AdSense. في حين أنه أحد أكبر برامج الدفع لكل نقرة (PPC) ، فإن السؤال الكبير هو ، هل هو خيار مناسب لموقعك على الويب؟

بالنظر إلى التنوع الهائل للبرامج التابعة المتاحة ، قد ترغب في إلقاء نظرة على خيارات أخرى. بالنسبة للمبتدئين ، يتطلب إعلانات Google عمومًا من الناشرين الحفاظ على مستوى عالٍ جدًا من المقاييس ومقاييس موقع الويب. والأهم من ذلك ، أنهم يدفعون أيضًا أقل بكثير عند مقارنتهم بالآخرين. 

يبلغ الحد الأدنى للدفع حوالي 100 دولار ، لذلك قد ترغب في النظر إلى خيارات أخرى إذا كنت ترغب في جني الإيرادات بسرعة. هذا هو المكان شبكة تابعة يحتل مركز الصدارة ولكن دعونا نلقي نظرة على هذا بمزيد من التفصيل.

كيفية العثور على أفضل برنامج تابع للدفع مقابل النقر

هناك شيئان أساسيان تحتاج إلى تقييمهما عند النظر إلى برامج تابعة مختلفة الدفع لكل نقرة: متطلبات التطبيق الخاصة بهم ، بالإضافة إلى شروط الدفع الخاصة بهم. على سبيل المثال ، تتطلب منك معظم البرامج تجاوز الحد الأدنى لحركة المرور الشهرية وقد يكون لها متطلبات من حيث مصدر الحركة.

من المهم أيضًا أن تذهب من خلال شروط الدفع. على سبيل المثال، إذا كنت مبتدئًا وتتطلع للانضمام إلى برنامج يتطلب منك إنشاء 50 ألف مشاهدة في شهر أو أكثر ، فقد ترغب في إعادة تقييم قرارك. من الصعب جدًا على مالكي مواقع الويب الجدد إنشاء 50 ألف مشاهدة للصفحة في الشهر ، بعد كل شيء.

وبالمثل ، إذا كنت قد بدأت للتو ، فيجب عليك أيضًا إلقاء نظرة على الحد الأدنى للدفع. إذا قمت بالتسجيل في برنامج له حد أدنى للدفع يبلغ 500 دولار أو حتى 100 دولار ، فقد يكون من المحبط للغاية مشاهدة الأموال تتراكم في نهاية المطاف في حسابك التابع.

في النهاية ، قد يستغرق الأمر عدة أشهر قبل أن ترى أيًا منها يسقط في حسابك المصرفي.

بعد ذلك ، يجب عليك أيضًا التحقق من أشياء أخرى ، مثل واجهة المستخدم وأدوات التنسيق. تستهدف بعض البرامج المبتدئين بشكل أكبر ، بينما تستهدف برامج أخرى المستخدمين المتقدمين بشكل أكبر. ربما يكون العامل الأكبر الذي يجب أن تأخذه في الاعتبار هو مقدار الأموال التي يمكنك الحصول عليها من خلال الانضمام إلى البرنامج.

هناك العديد من المقاييس الرئيسية التي يمكن أن تشير إلى أرباحك المحتملة: حصة الإيرادات ، والعائد لكل ألف ظهور ، وحركة المرور الواردة. بشكل أساسي ، يتلخص هذا في فعالية موقع الويب الخاص بك. كلما زاد عدد الزيارات التي يمكنك الحصول عليها على موقعك ، زادت قدرتك على القيام بذلك. 

مقارنة هياكل الدفع

أحد الأشياء الرئيسية التي تحتاج إلى مراعاتها قبل الانضمام إلى أي برنامج فرعي هو كيفية جني الأموال. كمبتدئ ، يجب أن تفكر بالتأكيد في الانضمام البرامج التابعة التي تدفع على الفور. قبل كل شيء ، تحتاج إلى التأكد من أن المعلومات المنشورة على موقع الويب الخاص بهم دقيقة وذات صلة. 

في بعض الحالات ، قد يفرض المعلنون رسومًا على تحويل الأموال إلى حسابك المصرفي. لذلك ، قد يكون هذا شيئًا تحتاج إلى التفكير فيه. هناك العديد من الأشياء الرئيسية التي يجب مراعاتها هنا.

  • الحد الأدنى:

هذا هو الحد الأدنى للمبلغ الذي يجب أن تكسبه لتصبح مؤهلاً للحصول على عائد. بعض البرامج التابعة للدفع لكل نقرة لها حد أدنى قدره 10 دولارات ، في حين أن البعض الآخر يمكن أن يصل إلى 500 دولار. لذلك ، إذا فشلت في الوصول إلى الحد الأدنى خلال إحدى دورات الدفع ، فلن يتم الدفع لك. سيتعين عليك الانتظار حتى دورة الدفع التالية وآمل أن تصل إلى الحد الأدنى لاستلام أموالك.

  • وقت الدفع:

هناك عامل مهم آخر يجب مراعاته وهو دورة الدفع. هذا هو عدد الأيام التي من المتوقع أن تنتظرها حتى تحصل على أموال من البرنامج. بعض البرامج التابعة تدفع لكل نقرة تدفع في نهاية كل أسبوع. قد يكون لدى الآخرين فترة سداد أطول ، مثل شهر. 

  • طريقة الدفع:

هذا أيضًا مهم للغاية. بعض تدفع البرامج التابعة عبر PayPal أو طرق الدفع الشائعة مثل WireTransfer. يوفر البعض الآخر أيضًا المزيد من الخيارات ، مثل Payoneer أو Skrill. قد ترغب في التحقق وتحديد الأفضل. 

  • مبلغ تكلفة النقرة:

السؤال الأكبر الذي يدور في ذهنك عند البحث عن أحد البرامج التابعة للدفع مقابل النقر والترويج له هو المبلغ الذي ستكسبه مقابل كل نقرة. هذا ليس بالسؤال السهل للاجابة عليه. ستختلف قيمة الكلفة بالنقرة (CPC) اعتمادًا على المكانة والمنتج أو الخدمة والموقع الجغرافي لحركة المرور (النقرات من بعض البلدان تساوي أكثر من غيرها) وعوامل أخرى مختلفة. بينما تعلم على سبيل المثال أنك ستحصل على 0.10 دولار لكل نقرة أمر رائع ، إلا أن هذا لا يعني الكثير لأن نسبة النقر إلى الظهور (نسبة النقر إلى الظهور) ستحدد المبلغ الذي ستضعه بالفعل في جيبك. يمكن أن تؤثر أصغر العوامل على نسبة النقر إلى الظهور ، مثل جودة اللافتات التي تخدمها ويمكن أن تختلف حتى لكل حجم لافتة ، وموقع الشعارات على موقعك. 

كيفية الترويج للدفع مقابل النقر للبرامج التابعة على وسائل التواصل الاجتماعي 

يمكن أن تساعدك الشبكة التابعة في العثور على عروض الدفع المناسبة لكل نقرة من مختلف المجالات ، بما في ذلك الترفيه والمقامرة والتمويل والصحة والعافية والتعليم والعديد من المجالات الأخرى. 

اليوم ، ليس عليك التركيز بشكل أساسي على باستخدام طريقة التسويق التقليديةس. بدلاً من ذلك ، فإن إحدى أفضل الطرق للترويج للمنتجات والخدمات التابعة هي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. يعد استخدام إستراتيجية مدروسة ومخطط لها جيدًا فكرة ممتازة للمسوقين التابعين الذين يرغبون في توليد عمولات مناسبة. 

  • البحث والترويج في مجموعات محددة المتخصصة

تجعل الشبكات الاجتماعية مثل Facebook من السهل عليك الانضمام إلى المجموعات ذات الصلة التي تركز على مواضيع ومنافذ محددة. كشركة تابعة ، يجب أن تكون هذه هي تركيزك الأساسي. يمكنك البحث عن مجموعات مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالمكان الذي تعمل فيه. ولكن بمجرد العثور على مثل هذه المجموعات ، من المهم أن تتبع نهجًا محسوبًا للترويج لعروض الشركات التابعة الخاصة بك. 

يستخدم العديد من المسوقين التابعين هذه المجموعات بشكل فعال توجيه حركة المرور إلى عروض تكلفة النقرة الخاصة بهم. ومع ذلك ، فهم يتسمون بالبراعة في التعامل مع الطريقة التي يسوقون بها. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى توليد قيمة للأعضاء. بدلاً من نشر الروابط بلا خجل كتعليقات على كل منشور ، تحتاج إلى تقديم محتوى مثير للاهتمام يدفع المشاهد للنقر على لافتاتك أو روابطك.

  • تضمين صور المنتج

العقول البشرية موصولة لتوفير استجابة أكبر عندما نرى الصور ومقاطع الفيديو. إذا كنت تقوم فقط بالنسيج في محتوى نصي ، فأنت تفعل ذلك بشكل خاطئ. تحتاج إلى التأكيد على الرسومات قدر الإمكان إذا كنت تريد ذلك تصبح ناجحة كمسوق بالعمولة.

كثير من الناس الذين نجحوا مع برامج تابعة للدفع مقابل النقر استخدام صور المنتج في محتواها بشكل فعال. يميل الأشخاص عمومًا إلى شراء منتج ما إذا رأوه في صورة أو مقطع فيديو. تستخدم منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Instagram أيضًا خوارزميات تزيد بشكل كبير من وصول المنشورات التي تحتوي على الصور ومقاطع الفيديو. 

بوضوح، إنستغرام هو تطبيق لمشاركة الصور ، لذا عليك التأكد من إضافة الصور ومقاطع الفيديو إلى المحتوى الخاص بك. بصرف النظر عن هذا ، تحتاج أيضًا إلى ابتكار نص إعلان أو تسميات توضيحية مثيرة للاهتمام لتتماشى مع هذا. 

يعد توفير معلومات وتفاصيل دقيقة أمرًا ضروريًا للسماح للمستخدمين باتخاذ قرار مستنير. إذا كنت قادرًا على الجمع بين وصف المنتج أو الخدمة مع المواصفات المناسبة ، يمكنك زيادة نجاحك بشكل كبير. 

الروابط التابعة المطولة g

  • استخدم إخفاء الرابط

جعل الناس مشبوهين بصدق. يتوخى الأشخاص عمومًا الحذر بشأن النقر على رابط أطول. إنها أيضًا ممارسة شائعة جدًا بين المسوقين الناجحين ؛ لا ينشرون أبدًا روابط بدون إخفاء الهوية أولاً. السبب في ضرورة تقصير عناوين URL الخاصة بك هو أنه يزيد بشكل كبير من فرص مشاركتها عبر الإنترنت من قبل الآخرين. 

عند استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للترويج ، تحتاج إلى التأكد من إنشاء محتوى قابل للمشاركة والذي سينقله الآخرون. عناوين URL المختصرة لها نسبة نقر إلى ظهور أعلى بشكل عام. هناك الكثير من أدوات الاختصار التي يمكنك استخدامها ، مع كون Bit.ly أحد أكثر الخيارات شيوعًا. 

يمكن أن تساعدك وسائل التواصل الاجتماعي على تنمية قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك 

يبحث المسوقون الخبراء دائمًا عن طرق متعددة لتوليد الأموال. واحدة من أفضل الطرق لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك هي توسيع قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك. في النهاية ، يمكنك إرسال عروض ترويجية تابعة لجمهورك عبر قناة أخرى ، والبريد الإلكتروني ، وزيادة دخلك.

يجب ألا تعتمد أبدًا على قناة تابعة واحدة لتوليد حركة المرور. لذلك ، إذا كنت تركز فقط على وسائل التواصل الاجتماعي ، فأنت تفعل ذلك بشكل خاطئ. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى العمل على بناء وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك لمتابعة قائمة بريدك الإلكتروني وتنميتها في وقت واحد.

لحسن الحظ ، تمنحك جميع المنصات الرئيسية مثل LinkedIn و Facebook وغيرها ، الآن خيار التقاط رسائل البريد الإلكتروني. من خلال تقديم محتوى مثير للاهتمام كمغناطيس رئيسي لجمهورك ، يمكنك الحصول على بريدهم الإلكتروني. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك تقديمها كمغناطيس رئيسي في مقابل معلومات الاتصال ، مثل الاشتراك في النشرة الإخبارية ، والكتاب الإلكتروني ، ودليل الأنماط ، والقوالب ، وغيرها الكثير. 

على الرغم من أنك قد تتساءل عن مدى ملاءمة جمع عناوين البريد الإلكتروني عندما تكون تابعًا لخدمات الدفع بالنقرة PPC ، حيث يكون اهتمامك بالحصول على أكبر عدد ممكن من النقرات ، فأنت على حق جزئيًا. بالتأكيد ، هناك العديد من الحالات التي تريد فيها النقر والمضي قدمًا ، ومع ذلك ، إذا كانت هناك فرصة لإنشاء قائمة بريد إلكتروني ، فهذه القائمة ذات قيمة وشيء يمكنك استخدامه لتسويق المنتجات التي تدفع عمولات صحية. في الأساس ، يمكنك استخراج المزيد من القيمة من نفس حركة المرور مرارًا وتكرارًا. 

التواجد النشط على الإنترنت يمكن أن يصنع العجائب

بصفتك جهة تسويق تابعة ، يمكن أن يكون من السهل الحصول على الطريق والتركيز أكثر على القنوات الأخرى ، وتجاهل وسائل التواصل الاجتماعي في هذه العملية. هذه فكرة سيئه. إذا كنت تريد حقًا زيادة أرباحك إلى الحد الأقصى من خلال قنوات التواصل الاجتماعي ، فأنت بحاجة إلى الحفاظ على وجود نشط عبر الإنترنت.

احصل على صورة غلاف وصورة ملف تعريف جذابة (يمكنك استخدام Canva لإنشاء قوالب مخصصة) ، ثم استخدمها الفيسبوك وتويتر. يجب أيضًا ألا تتجاهل Instagram أبدًا للحصول على المزيد من حركة المرور. أنشئ منشورات وجدولتها بانتظام حتى تتمكن من إشراك جمهورك.

تمنحك جميع منصات الوسائط الاجتماعية الرئيسية تقريبًا ، مثل Facebook و Instagram ، لوحة تحكم مخصصة يمكنك من خلالها تتبع نجاح حملاتك. إذا كنت تقوم بتشغيل إعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي ، فسوف يمنحك هذا فهمًا أفضل للمشاركة ومدى وصولك. 

يمكنك بعد ذلك في النهاية تحسين المحتوى وتخصيصه بعناية لزيادة نسبة النقر إلى الظهور. ضع في اعتبارك أن التسويق بالعمولة على وسائل التواصل الاجتماعي يتطلب استثمارًا ضخمًا. ومع ذلك ، قد يؤدي تشغيل الإعلانات المدفوعة أو عمليات البحث إلى زيادة فرص انتشار مشاركاتك على نطاق واسع. 

يحتوي Facebook على مجموعة من المرشحات التي يمكنك استخدامها لاستهداف جمهورك واستهدافهم بعناية. حتى Twitter يمنحك خيار الترويج للتغريدات! 

انضم Algo Affiliates اليوم واحصل على عروض من مئات التجار للترويج عبر الإنترنت!

How to Find and Promote Pay Per Click Affiliate Programs

Pay per click affiliate programs are an excellent option for people who want to generate a decent amount of money from affiliate marketing. As you can understand, pay per click affiliate programs pay a commission based on the number of clicks generated by an affiliate. 

These programs are ideal for affiliate marketers who have well-designed websites that can generate a large amount of traffic. These affiliate programs pay a commission to the publisher for every click on the ad or banner that is displayed on the site. Affiliate networks like ATraffic work with plenty of different merchants to help publishers find the best match based on the niche and the content that they display on their site. 

Arguably the biggest example of a pay per click affiliate program is Google AdSense. While it is one of the largest PPC programs, the big question is, is it a suitable choice for your website?

Considering the sheer variety of available affiliate programs, you might want to look at other options. For starters, Google Ads generally requires publishers to maintain a very high standard and website metrics. More importantly, they also pay considerably less when compared with others. 

The minimum payout is around $100, so you might want to look at other options if you wish to extract revenues quickly. This is where an affiliate network like ATraffic takes center stage but let’s look at this in more detail.

How to Find the Best Pay Per Click Affiliate Program

There are two essential things that you need to evaluate when looking at different pay per click affiliate programs: their application requirements, as well as their payout terms. For instance, most programs require you to exceed the minimum monthly traffic threshold and may have requirements in terms of the traffic source.

It’s also important for you to go through the payout terms. For instance, if you are a beginner and looking to join a program that requires you to generate 50k views in a month or more, you may want to reevaluate your decision. It’s very difficult for new website owners to generate 50k page views in a month, after all.

Similarly, if you are just starting out, you should also take a look at the minimum payment threshold. If you sign up for a program that has a minimum payout of $500 or even $100, it can be quite frustrating watching the money eventually accumulate in your affiliate account. Ultimately, it could be several months before you see any of it drop in your bank account.

Then, you also have to check other things, like the user interface and the formatting tools. Certain programs are more targeted towards beginners, whereas others are geared more towards advanced users. Perhaps the greatest factor you need to take into account is the amount of money that you can generate by joining the program.

There are several key metrics that can indicate your earning potential: revenue share, RPM, and incoming traffic. Essentially, this boils down to the effectiveness of your website. The more traffic you can get on your site, the more you stand to make. 

Comparing Payment Structures

One of the key things that you need to consider before joining any affiliate program is how you are going to get paid. As a beginner, you should definitely consider joining affiliate programs that pay instantly. Above all, you need to make sure that the information posted on their website is accurate and relevant. 

In some cases, advertisers may charge a fee to transfer money to your bank account. So, that might be something you need to factor in. There are several key things to consider here.

Minimum threshold: this is the minimum amount you must earn to become eligible for a payout. Some pay per click affiliate programs have a minimum threshold of $10, whereas others can go as high as $500. So, in case you fail to hit the threshold during one of the payment cycles, you won’t be paid. You’ll have to wait until the next pay cycle and hope you hit the threshold to receive your funds.

Payment time: another important factor to consider is the payment cycle. This is the number of days that you are expected to wait until you can get paid from the program. Some pay per click affiliate programs pay at the end of each week. Others might have a longer payment period, such as a month. 

Payment method: this is also critically important. Some affiliate programs pay via direct wire transfer or popular payment methods like PayPal. Others also provide more options, such as Payoneer or Skrill. You might want to verify and decide the best one. 

CPC Amount: The biggest question on your mind when finding and promoting with a Pay per Click affiliate program is how much you will earn per click. This is not an easy question to answer. The CPC value will vary depending on the niche, the product or service, the geo-location of the traffic (clicks from some countries are worth more than others), and various other factors. While knowing for example that you will get $0.10 per click is great, it doesn’t mean much because the CTR (Click Through Rate) will determine how much you will actually put in your pocket. The tiniest factors can impact the CTR, such as the quality of the banners you serve and it can vary even for each size of banner, and location of the banners on your site. 

How to Promote Pay Per Click Affiliate Programs on Social Media 

An affiliate network like ATraffic can help you find the right pay per click offers from different niches, including entertainment, gambling, finance, health and wellness, education, and many others. 

Today, you don’t have to focus primarily on using conventional marketing methods. Instead, one of the best ways to promote affiliate products and services is through social media. Using a deliberate, well-planned strategy is an excellent idea for affiliate marketers who want to generate decent commissions. 

Find and Promote in Niche-Specific Groups

Social networks like Facebook make it easy for you to join relevant groups that are focused on specific topics and niches. As an affiliate, these should be your primary focus. You can search for groups that are closely tied to the niche you operate in. But, once you find such groups, it’s important that you take a calculated approach to promote your affiliate offers. 

Many affiliate marketers use these groups to effectively drive traffic to their CPC offers. However, they are generally subtle with the way they market. First of all, you need to generate value for the members. Instead of shamelessly posting links as comments on every post, you need to provide interesting content that will drive the viewer to click on your banners or links.

Include Product Images

Human brains are wired to provide a greater response when we see photos and videos. If you are just weaving in textual content, you are doing it wrong. You need to emphasize graphics as much as possible if you want to become successful as an affiliate marketer.

Many people who become successful with pay per click affiliate programs use product images in their content effectively. People are generally more likely to buy a product if they see it in a photo or a video. Social media platforms like Facebook and Instagram also use algorithms that dramatically increase the reach of posts that contain photos and videos. 

Obviously, Instagram is a photo-sharing app, so you need to make sure that you add photos and videos to your content. Apart from this, you also need to come up with interesting ad copy or captions to go along with this. 

Providing accurate information and detail is imperative to allow your users to make an informed decision. If you are able to combine the description of the product or service with the appropriate specifications, you can dramatically increase your success. 

Use Link Cloaking

Lengthy affiliate links generally make people suspicious. People are generally cautious about clicking on a lengthier link. It is also a very common practice amongst successful affiliate marketers; they never post links without cloaking them first. The reason why you should shorten your URLs is that it greatly increases the chances of them being shared online by others. 

When using social media for promotion, you need to make sure that you create shareable content that others will pass on. Shortened URLs generally have a higher clickthrough rate. There are plenty of shorteners that you can use, with Bit.ly being one of the most popular choices. 

Social Media Can Help You Grow Your Email List 

Expert affiliate marketers are always looking at multiple ways to generate money. One of the best ways to use your social media following is to grow your email list. Eventually, you can send affiliate promotions to your audience via another channel, email, and maximize your income.

You should never rely on a single affiliate channel for generating traffic. So, if you are only focused on social media, you are doing it wrong. Instead, you need to work on building your social media following and growing your email list simultaneously.

Thankfully, all of the major platforms like LinkedIn, Facebook, and others, now give you the option of capturing emails. By offering interesting content as lead magnets to your audience, you can get their email. There are numerous things that you can offer as a lead magnet in exchange for contact information, such as a newsletter subscription, an eBook, a style guide, templates, and many others. 

While you might be wondering what the relevance is of collecting email addresses when you are a PPC affiliate, where your interest is in getting as many clicks as possible, you are partly right. Sure, there are many instances where you just want the click and move on, however, if there is an opportunity to build an email list, this list is valuable and something you can use to market products that pay healthy commissions. In essence, you can extract more value from the same traffic, over and over. 

An Active Presence Online Could Do Wonders

As an affiliate marketer, it can be easy to get waylaid and focus more on other channels, ignoring social media in the process. That’s a bad idea. If you really want to maximize your revenue through social media channels, you need to maintain an active presence online.

Get an engaging cover photo and profile picture (you can use Canva to create custom templates), and then use those on Facebook and Twitter. You should also never ignore Instagram for getting more traffic. Create posts and schedule them regularly so that you can engage your audience.

Almost all major social media platforms, like Facebook and Instagram, give you a dedicated dashboard through which you can track the success of your campaigns. If you are running ads on social media, this will give you a better understanding of engagement and your reach. 

You can then eventually optimize and tailor the content carefully to increase the CTR. Keep in mind affiliate marketing on social media requires a hefty investment. Running paid ads or searches could, however, increase the chances of your posts going viral. 

Facebook has an array of filters that you can use to really target your audience and target them carefully. Even Twitter gives you the option of promoting tweets! 

Join ATraffic today and get offers from hundreds of merchants to promote online!