شعار

الناشرين

كن ناشرًا متميزً الآن

لا شك أن لتكون ناشرًا ناجحًا أو شركة تابعة فإن هذا يتطلب عملاً شاقًا وتفانيًا كبيرًا وذلك في ظل هذه المنافسة الشديدة، بالإضافة إلى أنه سيكون لديك الكثير لتهتم به لضمان نجاح حملاتك التسويقية بدءًا من المحتوى إلى وسائل التواصل الاجتماعي وتحسين محركات البحث، والتصميمات، وشراء الوسائط ، وعمليات التحسين، وغيرها. ولهذا السبب بالتحديدة فإنه من الضروري جدًا العمل مع شبكة تتفهم جيدًا كيف تحمل عنك عناء هذا الأمر وتتواجد لدعمك في كل خطوة في طريق النجاح.

شركة Algo-Affiliates هي شبكة مُتخصصة ورائدة وذات سمعة طيبة أسسها فريق من مسوقين الأداء الشغوفين والمُتحمسين. والتي امتدت خبرتها على سنوات من المعرفة والمهارة لإنشاء شبكة الناشرين المثالية. لقد استثمرنا بكثافة في كل التفاصيل لمساعدة شركائنا على تحقيق المزيد من النجاح. لقد أصبح أمر الارتقاء نحو القمة سهلًا الآن بفضل منصة الإدارة المتطورة لدينا، والمسارات المحسّنة جودة عالية، والصفحات المقصودة، واللافتات، والارتباطات الذكية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. فقد تم تحسين كل عرض على نظامنا الأساسي لمعدلات التحويل المعلقة التي تزيد عائد الاستثمار حتى تتمكن من تحقيق المزيد من العوائد والأرباح.

عندما تبدأ في الاشتراك معنا ستتمتع براحة البال الكاملة، مما يسمح لك بالتركيز على ما تفعله بشكل أفضل، بينما نعتني بالباقي. في Algo-Affiliates، نعمل معك كمستشار وشريك موثوق به، لأننا نؤمن جيدًا بأن "نجاحك هو نجاحنا"!

هل أنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية؟

سجّل كناشر اليوم ودعنا ننمو معًا!

لماذا تنضم إلى الشركات التابعة لـ ALGO؟

أكثر من 1,500 عرض

تمتع بمجموعة كبيرة من العروض عالية الجودة في مُختلف المجالات بما في ذلك مجال تدبير المنزل، والتأمين، والتمويل، والقروض، والعقارات ، واليانصيب ، والنظام الغذائي وفقدان الوزن، والتجارة الإلكترونية، والتعليم، والصحة والجمال، وتحميل البرامج ، والحيوانات الأليفة ، والرعاية الطبية ، والاستطلاعات ، والسفر، وقسائم وكوبونات الخصم، الخدمات المصرفية وفرص الأعمال.

ضع ثقتك في برنامج إدارة قوي

يمنحك برنامج الشركاء سهل الاستخدام الخاص بنا الوصول إلى جميع الأدوات وتصميمات التسويق والتقارير والتحليلات وغيرها. حيث يتم تتبع كل ظهور ونقرة وتحويل بدقة، وتسمح لك تحليلاتنا التفصيلية بتحليل حملاتك وتحسينها بدقة.

الروابط الذكية

قم بتبسيط تجربة التسويق الخاص بك من خلال الروابط الذكية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تقدم العرض الأمثل للترافيك والزيارات الخاصة بك بشكل ديناميكي. يؤدي استخدام الروابط الذكية إلى التخلص من متاعب تغيير العروض يدويًا أو محاولة تحسينها لتناسب مختلف بيئات التشغيل. الآن، أصبحت عملية زيادة عائد الاستثمار أسهل من أي وقت مضى.

عروض جديدة عالية التحويل بين يديك

تمنحك Algo-Affiliates إمكانية الوصول إلى آلاف العروض، بمجموعة متنوعة من اللغات لأحدث وأعلى منافذ تحويل. تم اختبار كل عرض على منصتنا وتحسينه، حتى تتمكن من بدء حملاتك التسويقية بثقة.

تمتع بعمولات عالية واحصل على مدفوعاتك في الوقت المحدد

تقدم Algo-Affiliates بعض الصفقات الأعلى ربحًا في في هذا المجال.حيث نُقدم لك أعلى معدلات التحويل مما يضمن لك تحقيق الربح أكثر من أي وقت مضى. نحن نقدم مجموعة من خيارات الدفع المريحة، والأهم من ذلك، نحن ندفع في الوقت المحدد دائمًا !!

مُديرين احترافيين مُخصصين للناشرين

عندما تنضم إلى Algo-Affiliates، سيتم تعيين مدير ناشر لك يتمتع بالخبرة والموثوقية والمعرفة العالية. فبغض النظر عما إذا كنت بحاجة إلى بعض النصائح أو تريد المساعدة في التحسين فسيكون مديرك بجانبك في كل خطوة على الطريق.

شريك التسويق ومعاونك الخاص

ما الذي تنتظره، انضم إلى Algo-Affiliates اليوم ودعنا نحقق النجاح معًا!

Publishers

Be a Super-publisher

Being a successful publisher or affiliate takes hard work and dedication. There is plenty of competition, plus you have so much to take care of to ensure the success of your campaigns. From content to social media, SEO, creatives, media buys, optimization, and much more. This is why it is vital to work with a network that understands what is involved and is there to support you every step of the way.

Algo-Affiliates is a reputable and established network that was founded by a team of passionate performance marketers. We took our years of knowledge and experience to create the perfect publishers’ network. We have invested heavily in every detail to help our partners to achieve more. Start earning your true potential thanks to our cutting-edge management platform, perfectly optimized funnels, landing pages, banners, AI-powered Smartlinks, and plenty more. Each and every offer on our platform is optimized for outstanding conversion rates that drive up your ROI, so you earn more.

When you partner with us, you can have complete peace of mind, allowing you to focus on what you do best, while we take care of the rest. At Algo-Affiliates, we work with you as your trusted advisor and partner, because as the saying goes: “Your success is our success”!

Ready to take the next step?

Sign up as a publisher today and let’s grow together!

WHY JOIN ALGO-AFFILIATES?

Over 1,500 offers

Huge selection of top-quality offers including Home improvement, Insurance, Finance, Dating, Nutra, Loans, Real Estate, Sweepstakes, Diet/Weight Loss, Ecommerce, Education, Health & Beauty, Download & Software, Pets, Medicare, Surveys, Travel, Vouchers/Coupons, Banking and Business opportunities.

Powerful Management Program

Our user-friendly partner program gives you access to all the tools, marketing creatives, reporting, analytics, and more. Every impression, click, and conversion are tracked accurately, and our detailed analytics allow you to analyze and optimize your campaigns with precision.

Smartlinks

Simplify your marketing with our AI-powered Smartlinks that dynamically present the optimal offer to your traffic. Using Smartlinks takes the hassle out of manually changing out offers or trying to optimize for different GEOs. Driving up your ROI has never been easier.

Fresh, High Converting Offers

Algo-Affiliates gives you access to thousands of offers, in a variety of languages for the hottest and highest converting niches. Every offer on our platform has been tested and optimized, so you can start your marketing campaigns with confidence.

High Commissions – Ontime Payments

Algo-Affiliates offers some of the highest-paying deals in the industry. Plus, with our top conversion rates, you’ll be earning more than ever. We offer a range of convenient payment options, and most importantly, we pay on time, always!!

Incredible Personal Publisher Managers

When you join Algo-Affiliates, you will be assigned an experienced, reliable, and knowledgeable publisher manager. No matter if you need some advice, want assistance, or help with optimization, your manager will be there by your side, every step of the way.

THE MARKETING PARTNER YOU NEED

Join Algo-Affiliates today and let’s achieve success together!