أفضل الشركات ذات البرامج التابعة

الشيء الثابت الذي دائمًا ما يدور في أذهان كل شركة تابعة هو العمولة. إذا كنت مثل أي شركة تابعة طموحة ، فربما ترغب في الاستيقاظ على بعض أرقام العمولات المذهلة في حسابك التابع من المبيعات التابعة.

إن الشيء العظيم في التسويق بالعمولة هو أنه يمكنك أن تكسب حتى عندما تكون نائمًا إذا قمت بإعداد حملاتك بشكل فعال. لديك أيضًا فرصة لتحصل أنت ومتابعيك المخلصين على معلومات وصفقات حصرية ؛ ويتقاضون رواتبهم مقابل ذلك. 

المال السهل ، أليس كذلك؟ حسنًا ، هذه طريقة واحدة للنظر إليها. لكن ، يجب أن تعلم أن هناك الكثير من العناء الذي يصب في الكسب. 

من بناة مواقع الويب إلى الدورات التدريبية عبر الإنترنت للمسوقين ، يمكن للجميع في كل مجال الحصول على قطعة من الكعكة في هذا المجال المربح. وهناك الكثير من الشركات التي لديها برامج تابعة ، ما عليك سوى اختيار الشركات المناسبة. لا تقلق ، رغم ذلك. ستغطي هذه المقالة ذلك وأكثر. 

التحديث الرئيسي للشركات ذات البرامج التابعة

كان عام 2020 عامًا صعبًا أصاب كل قطاع الأعمال تقريبًا ، وذلك بفضل رواية Coronavirus. ثم جاء عام 2021 وكان مجال التسويق بالعمولة على ركبتيه يستجدي التحديث. كان على العديد من الشركات التي لديها برامج تابعة أن تعيد وضع الاستراتيجيات لبدء الأعمال التجارية مرة أخرى. 

لقد نجح ذلك مع معظم الشركات التي لديها برامج تابعة. ويستمرون في الارتفاع حتى أثناء هذا الوباء. على سبيل المثال ، مرت الشركات التابعة للعملات المشفرة ببعض الأوقات الجيدة. كان أداء الصناعة جيدًا بشكل لا يصدق خلال الأشهر القليلة الماضية حيث يتدفق المزيد والمزيد من الناس على التجارة والاستثمار في العملات الرقمية.

من ناحية أخرى ، كان الأشخاص الموجودون في قطاع السفر قاسيًا. أغلقت العديد من الأماكن أبوابها أمام الزوار بسبب القيود التي أحدثها الوباء. ومع ذلك ، ظهرت بدائل جديرة بالاهتمام منذ ذلك الحين. 

كما تلقى عدد كبير من البرامج التابعة بعض تحديثات البيانات. في الواقع ، كلهم ​​تقريبًا فعلوا. للبقاء على صلة بالبيئة المتغيرة ، أجرت العديد من البرامج التابعة التغييرات اللازمة لتلبية احتياجات الناس اليوم. 

الشركات التابعة الأخرى للقطاع يجب أن تراقبها هي شبكات الهاتف المحمول. لقد أثبتت فعاليتها ، ويفضلها معظم مستخدمي الويب وتنمو شعبيتها بمعدل فائق السرعة. 

أصبحت شركات الإشعارات الفورية والشبكات التابعة لـ Mobile CPA في متناول اليد من أجل دفع حركة المرور على منصات المحمول وتطبيقات الهواتف الذكية ، لذلك قد يكون هذا شيئًا يمكنك التفكير فيه.

البرامج التابعة - الأساسيات

يتم تعيين البرامج التابعة من قبل الشركات التجارية لغرض وحيد هو الترويج لمنتجاتها وخدماتها. حصد المنتسبون الذين أتقنوا حرفتهم مكافآت مذهلة ، ومن هنا جاء الازدهار في هذه الصناعة. 

تهدف البرامج التابعة إلى إملاء وتنظيم سلوك كل طرف مخصص للبرنامج. 

يتم تزويد المسوقين بالعمولة الذين ينضمون إلى هذه الشبكات أو البرامج بلوحة معلومات حيث ينظمون حملاتهم ويخططون لحركاتهم التسويقية وتتبع العمولات التي يكسبونها من خلال الترويج لمنتجات وخدمات شركات معينة. لطالما كانت هذه وصفة حاسمة لنجاح التسويق بالعمولة. 

شهدت صناعة التسويق بالعمولة تدفقًا ، خاصة للأشخاص الذين يحاولون العمل من المنزل ، والآخرين يجدون مصادر بديلة للدخل. نظرًا لأن معظم الشركات اختارت أيضًا التواجد عبر الإنترنت ، فقد زادت الشركات التي لديها برامج تابعة بشكل كبير. 

أدى المستوى المتزايد للمنافسة في هذا المجال المنشود إلى اكتشاف الشركات التابعة لجانبها الإبداعي. على سبيل المثال ، لم يعودوا يعتمدون فقط على مدوناتهم لمشاركة الروابط التابعة لهم. أثبتت وسائل التواصل الاجتماعي أنها أداة قوية أيضًا. أدركت معظم الشركات التابعة ذلك ، وهي تستخدمه بشكل فعال لتحقيق القتل. 

نماذج الأعمال المربحة من قبل الشركات ذات البرامج التابعة

أحد أساسيات التسويق بالعمولة الناجح هو استخدام نماذج الأعمال الصحيحة. يعتمد بناء هذا على مدى معرفتك بجمهورك والمنتج أو الخدمة التي تدعمها. 

ما هي النماذج الأكثر ربحًا ، والتي ستدر عليك المزيد من الإيرادات؟ تحقق مما يلي:

  • CPM (التكلفة لكل ألف)

هنا ، يتم الدفع للمسوق بالعمولة مقابل الإعلانات المعروضة على منصته ، سواء كانت تؤدي إلى المبيعات أم لا. من وجهة نظر الناشر / المسوق بالعمولة ، يمكن أن يكون هذا أحد أسهل نماذج الأعمال وأكثرها ربحية.

ومع ذلك ، لن يضمن هذا النموذج دائمًا الاستخدام الفعال لمخزونك. قد لا تتمكن أيضًا من التعرف على جمهورك جيدًا ، بما في ذلك ما يدفعهم حقًا إلى العمل. من أجل تحقيق دخل كبير من التكلفة لكل ألف ظهور ، ستحتاج إلى عدد كبير من الزيارات. ولكن ، مع ذلك ، يمكن لهذا النموذج أن يولد بعض التدفق النقدي اللائق. 

  • تكلفة النقرة (تكلفة النقرة)

على عكس نموذج التكلفة لكل ألف ظهور ، فإن تكلفة النقرة لا تدفع لك مقابل جميع المشاهدات ، ولكن فقط تلك التي ينتج عنها نقرة. 

بكل الوسائل ، يجب أن تسعى جاهدًا لمعرفة جمهورك جيدًا لتحقيق النجاح مع هذا النموذج. ستساعدك معرفة اهتمامات جمهورك على خدمة ما يحتاجون إليه بالضبط وسيؤدي ذلك إلى تحقيق إيرادات أعلى. 

ولكن ، مع ذلك ، لا يتم الدفع لك إلا مقابل الإعلانات التي تؤدي إلى النقرات. يتمثل السيناريو الأسوأ في عرض مجموعة كاملة من الإعلانات التي لا ينقر عليها أحد ، مما يؤدي إلى عدم تحقيق أي إيرادات على الإطلاق. يحدث هذا عادةً عندما تعرض إعلانات خارج اهتمامات جمهورك. كل نقرة تساوي مبلغًا صغيرًا فقط ، لذلك ستحتاج إلى قدر كبير من الزيارات لتوليد دخل كبير. 

  • CPA (تكلفة الإجراء)

CPA هو أحد نماذج الأرباح الأكثر استخدامًا في التسويق بالعمولة. في هذا النموذج ، سيدفع المعلنون فقط بعد اتخاذ إجراء محدد وواضح من خلال حركة المرور الخاصة بك. يمكن أن يشمل ذلك الاشتراك في قناة أو تثبيت تطبيق أو التسجيل للحصول على حساب أو الاشتراك في خدمة ، وغيرها من الخدمات المتنوعة.

بالنسبة للشركة التابعة ، يمكن أن يكون هذا منجم ذهب لأن المعلن سيكون في الغالب على استعداد لبذل جهود أكبر لتقديم مدفوعات أفضل للإجراءات المحددة التي يحتاجون إليها. 

يمكن أن تكون تكلفة الاكتساب مبلغًا ثابتًا لمرة واحدة ، أو نسبة مئوية من الإيرادات لمرة واحدة ، أو يمكن أن تكون عمولة متكررة ، لذا تأكد من التحقق من شروط الاتفاقية عند الدخول في صفقة CPA. 

  • CPS (التكلفة لكل بيع)

هنا ، يتم الدفع للناشر مقابل كل عملية بيع يتم إجراؤها من إعلان ، بسعر عمولة متفق عليه. من وجهة نظر الناشر ، قد لا يكون هذا النموذج مناسبًا جدًا. يمكنك تحميل موقع الويب الخاص بك بكل الإعلانات ، وإرسال حركة المرور إلى التاجر ، ولكن إذا لم يتم إجراء عمليات بيع ، فلن تكسب أي عمولات. مع CPS ، أنت تعتمد بشدة على التاجر الذي يقوم بعمله بشكل جيد لتحويل العملاء المتوقعين إلى مبيعات. 

ولكن من وجهة نظر المعلن ، فإن هذا الترتيب فعال لأنه يدفع فقط مقابل الإعلانات التي تتحول إلى مبيعات. 

خلاصة القول - تختلف نماذج الأرباح هذه حول ما تدفعه للشركات التابعة ، أي نقرات مشاهدة الإعلان أو النقرات المصحوبة بإجراءات محددة. تريد أن تكون واعيًا وأن تأخذ وقتك عند اختيار أفضل نموذج للعمل معه. 

شروط الدفع للشركات ذات البرامج التابعة

القوة الدافعة الوحيدة لأي شركة تابعة هي الأرباح. هذا هو ، كسب المزيد ، ولكن الأهم من ذلك ، صرف الأموال. تدفع معظم الشركات التابعة لشركاتها التابعة بناءً على الشروط التالية:

  • تكرار دفع - معظم الشركات تدفع لشركاتها التابعة شهريا. هذا اعتبار حاسم عند تحديد الشركات التي ستعمل معها. اختر واحدًا يقوم بتحويل المدفوعات في كثير من الأحيان إذا كان هذا هو ما تحتاجه.
  • الحد الأدنى للدفع - تتطلب العديد من الشركات التابعة أن يكون لدى الشركات التابعة حد أدنى معين من الرصيد لتتمكن من السحب. قد تكون المدفوعات الصغيرة بالدولار مصدر إزعاج ، لذلك تضع العديد من الشركات الحد الأدنى لرصيد حسابها المؤهل للسحب ليكون 100 دولار. 

السيناريو الأسوأ هو قيام شركة بفرض رسوم عليك (الشركة التابعة) ، لفشلك في الحفاظ على حد أدنى معين من الرصيد. هذه هي السياسة المتبعة في بعض الشركات ذات البرامج التابعة. يجب أن يرشدك هذا في اختيار الشخص المناسب لك. 

الخط السفلي؟ نوصي بالذهاب إلى شركة تدفع بشكل منتظم قدر الإمكان ولديها حد أدنى منخفض من الرصيد المطلوب صرفها. ATraffic هي شبكة منتسبة ممتازة يجب مراعاتها هنا. 

ما الذي تبحث عنه في الشركات ذات البرامج التابعة

يقطع اختيار أفضل الشركات ذات البرامج التابعة شوطًا طويلاً. 

يجب عليك التحقق من عمولاتهم ، ومتوسط ​​قيمة الطلب ، ومدة ملف تعريف الارتباط ، والأرباح لكل نقرة. تريد العثور على برامج ذات دفعات أعلى ، ومدد طويلة لملفات تعريف الارتباط ، و AOV أعلى ، وأرباح أعلى لكل نقرة.

دعونا نلقي نظرة على هذه بالتفصيل.

  • العلاوات 

هذه هي النسبة المئوية لإيرادات المبيعات التي يحصل عليها المسوق بالعمولة لإحالة العميل إلى المعلن. الرقم المتفق عليه ثابت في الغالب لكل عملية بيع. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض البرامج التابعة ، قد يزيد هذا في ظل ظروف خاصة مثل:

  1. عندما يكون هناك المزيد من المبيعات
  2. عندما يكون هناك ترويج ، على سبيل المثال ، للمشتركين الجدد أو الاشتراكات في خدمات معينة
  3. عندما يقدم المعلن عمولات مختلفة لكل منتج يتم بيعه

إذن ، ها هي المشكلة - من بين عوامل أخرى ، ضع في اعتبارك البرنامج التابع الذي يقدم أعلى عمولة.

  • متوسط ​​قيمة الطلب

متوسط ​​قيمة أمر الشراء هو مقياس متوسط ​​إجمالي كل طلب يقدمه العميل خلال مدة معينة. نحن نعمل ببساطة على تحديد المبلغ الذي ينفقه العميل في كل مرة يقدم فيها طلبًا على موقع ويب. نحسب متوسط ​​قيمة الأمر بقسمة الإيرادات على عدد الطلبات. للحصول على إشارة إلى AOV ، يمكنك أن تطلب من مدير المنتسب الخاص بك. 

  • مدة ملفات تعريف الارتباط

يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط في أجهزة المستخدمين النهائيين ويتم استخدامها لتتبع مبيعات الشركات التابعة. يعد عمر ملفات تعريف الارتباط ، أي المدة التي تظل فيها ملفات تعريف الارتباط صالحة على جهاز المستخدم النهائي عند النقر فوق ارتباط تابع ، عاملاً حاسمًا يجب على كل شركة تابعة مراعاته. 

تحدد هذه المدة من النقرة الأولى إلى الوقت الفعلي للشراء ما إذا كان أحد الشركاء مؤهلاً للحصول على العمولات أم لا. قد لا تكون البرامج التابعة ذات العمر الافتراضي القصير لملفات تعريف الارتباط جذابة للغاية. تبلغ مدة ملفات تعريف الارتباط القياسية عمومًا 30 يومًا لمعظم البرامج. قد تنخفض أسعار منتجات أخرى إلى 7 أيام أو أقل ، أو تصل إلى 90 يومًا أو أكثر. 

الخط السفلي؟ انتبه جيدًا لسياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة ببرنامج الحليف. اختر البرامج ذات أطول عمر لملفات تعريف الارتباط للحصول على فرص أفضل لمضاعفة أرباح الشركات التابعة الخاصة بك. 

  • عائد كل نقرة

EPC هو مقياس يستخدم لحساب متوسط ​​أرباح الشركة التابعة المؤهلة لها ، مقابل كل نقرة على رابط الشركة التابعة لمنصة المعلن. يمكنك حساب ذلك بقسمة إجمالي أرباحك على عدد النقرات الناتجة خلال فترة زمنية معينة. عند اختيار عرض للترويج ، تأكد من أن تسأل مديرك التابع عن EPC الإجمالي للعرض. يعد فهم EPC طريقة رائعة لفهم ما إذا كانت تكلفة EPC لحملاتك أعلى أو أقل من المتوسط. 

اذهب إلى البرامج التابعة مع أرباح أعلى لكل نقرة. لا تتردد في التوفيق بين البرامج المختلفة أثناء عملك لزيادة مدفوعاتك. 

جاهز للعمل؟ انضم إلى ATraffic اليوم

في عصر الإنترنت والتكنولوجيا هذا ، يعد الدخل الموثوق به الكأس المقدسة للاستقلال المالي. الحقيقة هي أن التسويق بالعمولة ليس مخططًا للثراء السريع يضمن لك بعض الدولارات. لذلك ، قد ترغب في التخلص من عقلية المال السهل هنا. 

بدلاً من ذلك ، يتطلب الأمر الكثير من العمل الجاد والتفاني والضغط على الأزرار الصحيحة للوصول إلى هناك. وإذا تم القيام به بشكل فعال ، فقد يتحول إلى سحر كامل. تتمثل الخطوة الأولى في العثور على الشركات المناسبة التي لديها برامج تابعة للانضمام إليها. لقد حددت لك هذه المقالة الأساسيات ، ولكن هناك دائمًا المزيد لتتعلمه في رحلتك إلى النجاح.  

انضم إلى ATraffic اليوم ، وهي شبكة تابعة تقدم بعضًا من أفضل العروض التابعة والعمولات العالية والفرص المثيرة.

The Best Companies With Affiliate Programs

The constant thing that’s always on the mind of every affiliate is commission. If you are like any ambitious affiliate, then you probably want to wake up to some incredible commission figures in your affiliate account from affiliate sales.

A great thing about affiliate marketing is that you can earn even when you are sleeping if you have set up your campaigns effectively. You also have the chance to get you and your loyal followers, exclusive information and deals; and get paid for it. 

Easy money, right? Well, that’s one way to look at it. But, you should know there’s a lot of grind that goes into earning. 

From website builders to online courses for marketers, everyone in every field can have a piece of the cake in this lucrative field. And there are lots of companies with affiliate programs, you only have to choose the right ones. No worries, though. This article will cover that, and more. 

The Major Update For Companies With Affiliate Programs

2020 was a tough year that left almost every business sector wounded, thanks to the novel Coronavirus. Then 2021 came around and the affiliate marketing field was on its knees begging for an update. Many companies with affiliate programs had to re-strategize to get business rolling again. 

That has worked for most companies with affiliate programs. And they continue to soar even during this pandemic. Cryptocurrency affiliates, for instance, have had some good times. The industry has been doing incredibly well over the past few months as more and more people flock to trade and invest in digital currencies.

Those in the travel vertical, on the other hand, have had it rough. Lots of places have closed their doors to visitors due to the restrictions brought about by the pandemic. However, there have been worthy alternatives that have since emerged. 

A good number of affiliate programs also received some data updates. In fact, almost all of them did. To stay relevant to the changing environment, many affiliate programs have made the necessary changes to meet the needs of people today. 

Another sector affiliates should keep an eye on are the mobile networks. They have proved effective, preferred by most web users and their popularity is growing at a super-fast rate. 

Push notifications companies and Mobile CPA affiliate networks have come in handy for push traffic mobile platforms and smartphone apps, so this could be something you could consider.

Affiliate Programs – The Fundamentals

Affiliate programs are set by merchant companies for the sole purpose of promoting their products and services. Affiliates who have mastered their craft have reaped amazing rewards, hence the boom in this industry. 

The affiliate programs are meant to dictate and regulate the behavior of each party assigned to the program. 

Affiliates who join these networks or programs are provided with a dashboard where they organize their campaigns, plan their marketing moves, and track commissions they earn by promoting specific companies’ products and services. This, for the longest time, has been a crucial recipe for affiliate marketing success. 

The affiliate marketing industry has seen an influx, especially for people trying to work from home, and others finding alternative sources of income. Since most businesses have also opted for online presence, companies with affiliate programs have significantly increased. 

The increased level of competition in this coveted field has seen affiliates uncover their creative side. For instance, they no longer only rely on their blogs to share their affiliate links. Social media has proven to be a powerful tool, too. Most affiliates have realized that, and they are using it effectively to make a killing. 

Lucrative Business Models By Companies With Affiliate Programs

One of the fundamentals of successful affiliate marketing is employing the right business models. Building such depends on how well you know your audience, and the product or service you are endorsing. 

So which models are the most lucrative, and will generate more revenues for you? Check out the following:

  • CPM (Cost Per Thousand)

Here, an affiliate is paid for ads shown on his/her platform, whether or not they lead to sales. From a publisher/ affiliate point of view, this could just be one of the easiest and most profitable business models.

Make-no-mistake, though, this model won’t always guarantee the effective use of your inventory. You may also not be able to get to know your audience well, including what really moves them to action. In order to generate substantial income from CPM, you will need large volumes of traffic. But, still, this model can have you generating some decent cash inflow. 

  • CPC (Cost Per Click)

Unlike the CPM model, CPC doesn’t pay you for all the views, but only the ones that result in a click. 

By all means, you must strive to know your audience well to succeed with this model. Knowing your audience’s interests will help you serve exactly what they need and that will have you generating even higher revenues. 

But, still, you are only paid for ads that lead to clicks. The worst-case scenario would be displaying a whole bunch of ads that nobody clicks on, resulting in no revenues at all. That usually happens when you display ads outside your audience’s interests.  Each click is only worth a small amount, so you will need a substantial amount of traffic to generate a substantial income. 

  • CPA (Cost Per Action)

CPA is one of the most commonly used earnings models in affiliate marketing. In this model, advertisers will only pay after a specific,  clearly defined action is taken by your traffic. That could include subscribing to a channel, installing an app, registering for an account or subscribing for a service, and various others.

For the affiliate, this can be a goldmine since the advertiser would mostly be willing to go to greater lengths to offer better payments for the specific actions they need. 

CPA can be a fixed once-off amount, a percentage of revenue once-off, or it could be a recurring commission, so be sure to check the terms of the agreement when entering into a CPA deal. 

  • CPS (Cost Per Sale)

Here, the publisher is paid for every sale made from an ad, at an agreed commission rate. From a publisher’s point of view, this model might not be so favorable. You could load your website with all the ads, send traffic to the merchant, but if no sales are made, you won’t earn any commissions. With CPS, you are heavily reliant on the merchant doing their job well to convert your leads into sales. 

But from the advertiser’s view, this arrangement is effective since they only pay for the adverts that convert into sales. 

The bottom line is – these earnings models differ on what to pay affiliates for, that is, ad view clicks, or clicks accompanied by specific actions. You want to be conscious and take your time when choosing the best model to work with. 

Payout Conditions For Companies With Affiliate Programs

The only driving force for any affiliate are the earnings. That is, making more, but most importantly, cashing out. Most affiliate companies pay their affiliates based on the following conditions:

  • Payment Frequency – Most companies pay their affiliates monthly. This is a crucial consideration when deciding which companies you’ll work with. Choose one that remits payments more often if this is what you need.
  • Minimum payout – Many affiliate companies will require that affiliates have a certain minimum balance to be able to withdraw. Small-dollar payouts may prove to be a bother, so many companies place their minimum account balance eligible for withdrawal to be $100. 

The worst-case scenario would be a company charging you (the affiliate), for failing to maintain a certain minimum balance. This is the policy for some companies with affiliate programs. Such should guide you in choosing the right one for you. 

The bottom line? We recommend going for a company that pays as regularly as possible and has a low minimum balance requirement to cash out. ATraffic is an excellent affiliate network to consider here. 

What to Look for in Companies With Affiliate Programs

Choosing the best companies with affiliate programs goes a long way. 

You have to check their commissions, average order value, cookie duration, and earnings per click. You want to find programs with higher payouts, long cookie durations, higher AOV, and higher earnings per click.

Let’s look at these in detail.

  • Commissions 

This is the percentage of sales revenue that an affiliate gets for referring a customer to the advertiser. The agreed figure is mostly fixed per sale. However, for some affiliate programs, this may increase under special conditions such as:

  1. When there are more sales
  2. When there is a promotion e.g., for new subscribers or sign-ups on certain services
  3. When the advertiser offers different commissions for each product sold

So, here’s the catch – among other factors, consider the affiliate program offering the highest commission.

  • Average Order Value

Average order value is the measure of the average total per order placed by a customer over a certain duration. We are simply working out how much a customer spends every time they place an order on a website. We work out the Average Order Value by dividing the revenue by the number of orders. To get an indication of the AOV you can ask your affiliate manager. 

  • Cookie Duration

Cookies are stored in the end users’ devices and are used to track affiliate sales. The cookie lifetime, that is, the duration the cookies remain valid on the end user’s device when they click on an affiliate link,  is a crucial factor every affiliate must consider. 

This duration from the initial click to the actual time of purchase determines whether or not an affiliate will be eligible for commissions. Affiliate programs with a short cookie lifetime may not be so appealing. Standard cookie duration is generally 30 days for most programs. Others may go as low as 7 days or less, or up to 90+ days. 

The bottom line? Pay extra attention to the cookie lifetime policy of an affiliate program. Choose programs with the longest cookie lifetime for better chances of multiplying your affiliate earnings. 

  • Earnings Per Click

EPC is a metric used to work out the average earnings an affiliate is eligible for, for every click on their affiliate link to the advertiser’s platform. You calculate this by dividing your total earnings by the number of clicks generated over a certain period of time. When choosing an offer to promote, be sure to ask your affiliate manager what the overall EPC is for the offer. Understanding the EPC is a great way to understand if your EPC for your campaigns is above or below the average. 

Go for affiliate programs with higher earnings per click. Feel free to juggle between different programs as you work to maximize your payouts. 

Ready To Roll? Join ATraffic Today

In this era of the internet and technology, reliable income is the holy grail of financial independence. Truth is, affiliate marketing isn’t some get-rich-quick scheme that will guarantee some bucks rolling in. So, you might want to get yourself off the easy-money mentality here. 

Instead, it takes lots of hard work, dedication, and pressing the right buttons to get there. And, if done effectively, it can turn out to be complete magic. The first step is finding the right companies with affiliate programs to join. This article has set you up with the basics, but there is always more to learn on your journey to success.  

Join ATraffic today, an affiliate network with some of the best affiliate offers, high commissions, and exciting opportunities.