كيفية إنشاء قائمة برامج منتسبة مربحة

يعد إنشاء قائمة برامج تابعة مربحة أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها قبل أن تقرر الانضمام إلى أي برنامج أو شبكة تابعة. غالبًا ما يتم الخلط بين العديد من الأشخاص الجدد في مجال التسويق بالعمولة حول أفضل طريقة للبدء. نظرًا لوجود العديد من البرامج التابعة المختلفة للاختيار من بينها ، فإن العديد من المسوقين الجدد غير قادرين على معرفة كيفية البدء.

ولكن ، من خلال إنشاء قائمة بالبرامج التابعة لمكانة ذات صلة ، يمكنك بسهولة موازنة خياراتك بعناية واتخاذ قرار مستنير. إذا كنت جديدًا في مجال التسويق بالعمولة ، فإن أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها هو الانضمام إلى شبكة تابعة مثل ATraffic. 

من خلال الانضمام إلى شبكة تابعة مثل ATraffic ، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة شاملة من المنافذ والعروض ، مما يسمح لك بمقارنة واختيار أفضل الصفقات بناءً على قدراتك. يعد التسويق بالعمولة أحد أفضل الطرق لكسب دخل كبير عبر الإنترنت ، ولكنه أيضًا ليس بهذه البساطة كما يبدو.

ينجذب معظم الناس عمومًا إلى التسويق بالعمولة لأنهم يشعرون أنها طريقة سهلة إلى حد ما لكسب المزيد من المال. هذا ليس صحيحًا على الإطلاق. يتطلب منك التسويق بالعمولة اتباع نهج محسوب ومدروس للغاية. يتطلب منك استثمار وقتك وأموالك إذا كنت تريد أن ترى أي عوائد حقيقية. 

قبل كل شيء ، يتطلب منك اتخاذ القرارات والاستفادة من نقاط قوتك. يبحث بعض المسوقين التابعين الأكثر ربحية باستمرار عن طرق مختلفة يمكنهم من خلالها استهداف جمهور أكبر وتحسين تحويلاتهم. 

في جوهره ، يتضمن التسويق التابع ببساطة تسويق منتج شخص آخر. لكل عملية بيع أو إجراء ناجح ، فإنك تحصل على عمولة. يقدم هذا بعض الفوائد لأنه لا داعي للقلق بشأن المخزون أو التوزيع. ينصب تركيزك الأساسي على إيجاد العملاء المهتمين وتسويقهم.

إنه يوفر المال للتجار على التسويق لأنهم يدفعون فقط مقابل كل تحويل ناجح. بهذه الطريقة ، يعرفون أيضًا أنهم يدفعون مقابل نتائج ملموسة. ومع ذلك ، بصفتك جهة تسويق تابعة ، يجب أن تكون خاصًا جدًا بشأن البرامج التي تختار الانضمام إليها. 

ولكن ، إذا اخترت مكانًا مشهورًا ، فستكون هناك مئات البرامج المختلفة ، مما يجعل من الصعب عليك تحديد البرنامج الذي تبدأ به. هذا هو السبب في أنه من الأفضل إنشاء قائمة برامج تابعة مربحة. يمكنك الموازنة بين الإيجابيات والسلبيات وتقييم خياراتك بعناية قبل اتخاذ القرار. 

5 عوامل يجب مراعاتها عند اختيار البرامج التابعة

في الفقرات التالية ، سنتحدث عن خمسة عوامل مهمة تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند اختيار البرامج التابعة. 

  • اختر شيئًا تهتم به أو متحمس له

هذا واضح إلى حد ما ، لكن الكثير من الناس يميلون إلى تجاهله تمامًا. عند البحث عن منتج أو خدمة يمكنك الترويج لها ، من المهم أن تختار شيئًا تهتم به. سوف يتألق شغفك من خلال المحتوى ، وسوف يقنع المزيد من الناس لمنح المنتج فرصة. ستجد أيضًا أن العمل على التسويق الخاص بك سيكون أكثر إمتاعًا. 

ومع ذلك ، إذا كنت غير مرتبط تمامًا بالمنتج أو الخدمة وكنت تروج له فقط لتحقيق ربح سريع ، فستلاحظ أن المحتوى الذي تنتجه لن يكون جيدًا كما تتوقع. أنت لا تريد الترويج لشيء سيحصل على نصف مجهودك لأن المكانة المتخصصة لا تهمك. 

العديد من المسوقين بالعمولة الذين حققوا نجاحًا كبيرًا في مساعيهم التسويقية يتميزون بشكل لا يصدق بالبرنامج الذي يختارونه. إنهم يختارون فقط البرامج التابعة للمنتجات أو الخدمات التي يهتمون بها. إذا كنت تتابع ببساطة التسويق بالعمولة بشغف ضئيل أو معدوم وراء عملك ، فمن غير المرجح أن تنجح عند مقارنتك بالمسوقين الآخرين الذين يتابعونها بحماس. 

  • افهم الجوانب السلبية 

من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها العديد من الأشخاص عندما يبدأون للتو في التسويق بالعمولة أنهم يفشلون في أخذ الجوانب السلبية في الاعتبار ويختارون ببساطة الموضوعات الساخنة أو المنتجات المثيرة للاهتمام. هذا لأنهم يشعرون أن مثل هذه المنتجات ستؤدي إلى أرباح كبيرة لهم.

ومع ذلك ، من المهم أيضًا أن تفهم الجوانب السلبية المرتبطة بالتفكير في أن التسويق بالعمولة سيساعدك على توليد أموال سريعة.

بادئ ذي بدء ، هناك المنافسة. إذا لم تكن جادًا بشأن التسويق بالعمولة ، فلن تحقق الأرباح التي تريدها. من المحتمل أن تضطر إلى إنفاق مبلغ مناسب على عرض الإعلانات إذا كنت ترغب في توليد المزيد من الحركة لموقعك. 

بعد ذلك ، عليك أن تقلق بشأن الإرهاق. إذا لم تكن شغوفًا بالمنتج أو الخدمة التي تروج لها ، فستجد نفسك تستسلم بسرعة كبيرة. على سبيل المثال ، إذا كنت تروج البرامج التابعة لـ Bitcoin ولكن لا تعرف الكثير عنها بنفسك أو لا تهتم بالعملات المشفرة بنفسك ، فربما تجد صعوبة في زيادة التحويلات. 

ببساطة ، ستجد صعوبة في البحث عن مواضيع شيقة والكتابة عنها. والأهم من ذلك ، أن موضوعات مثل العملات المشفرة وبيتكوين تتطلب منك فهمًا عميقًا للمنتج أو الخدمة بشكل عام. إذا كنت لا تعرف أي شيء عن العملات المشفرة ، فكيف ستقوم بتسويقها لجمهورك؟ 

أخيرًا ، هناك مسابقة الكلمات الرئيسية. إذا كنت تستخدم أداة مثل Ahrefs للبحث عن كلمات رئيسية عضوية ، فمن المهم بالنسبة لك التحقق من المنافسة أيضًا. من المحتمل أن تواجه قدرًا كبيرًا من المنافسة من المسوقين الآخرين الراسخين في مجال تخصصك. لذلك ، إذا لم تكن شغوفًا بالبرنامج التابع الذي تروج له ، فستجد صعوبة في ابتكار أفكار تسويقية ثاقبة. 

  • تعلم كيفية إنشاء محتوى عالي الجودة

السبب الذي يجعلك بحاجة إلى أن تكون شغوفًا بالمنتج أو الخدمة التي تروج لها هو أنه يمكنك إنشاء محتوى عالي الجودة. إذا لم تتمكن من إنشاء محتوى عالي الجودة ، فلن تقنع مدونتك أو موقع الويب الخاص بك المشاهدين ، بالإضافة إلى أن تصنيفات مُحسنات محركات البحث ستعاني. إذا لم تتمكن من الوصول إلى الصفحات القليلة الأولى من Google للحصول على الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا ، فكيف ستحصل على المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك؟

ربما يكون تعلم إنشاء محتوى عالي الجودة هو أهم شيء تحتاج إلى التركيز عليه. منذ أن غيرت Google خوارزميتها للتركيز أكثر على المحتوى المتعمق ، قام العديد من المسوقين التابعين بإنتاج منشورات ومقالات يتراوح كل منها بين 1.5 و 3 آلاف كلمة. 

من المفترض أن يشير عدد الكلمات الأكبر إلى عمق المحتوى الخاص بك. ولكن ، إذا كنت تملأها فقط بالزغب ولا تقدم نصائح أو معلومات قابلة للتنفيذ يمكن للناس استخدامها ، فسيؤدي ذلك إلى الإضرار بترتيبك. 

الأهم من ذلك ، عليك أن تفهم أن Google تقوم باستمرار بتعديل خوارزميتها. إذا لم تكن قادرًا على تعديل المحتوى الخاص بك وتحديثه بانتظام ، فستجد صعوبة في البقاء على رأس الترتيب. لا يكفي كتابة منشور مدونة وإيصاله إلى الصفحة الأولى ؛ تحتاج أيضًا إلى تحديثه على أساس ثابت.

إذا لم تقم بتحديث منشورات المدونة بانتظام واستمر منافسوك في القيام بذلك ، فسوف ينزلق تصنيفك إلى الصفحة الثانية أو الثالثة. لن يشاهده أحد بعد ذلك وستذهب كل جهودك إلى البالوعة. من الضروري أن تقوم بإنشاء استراتيجية دورة حياة المحتوى بحيث يمكنك تحديثها بانتظام على فترات والحفاظ على التصنيفات وتحسينها. سيساعدك هذا على جذب المزيد من حركة المرور. 

عند مقارنة البرامج التابعة المربحة المختلفة ، يجب عليك دائمًا إلقاء نظرة على جودة المحتوى المعروض. ماذا يفعل منافسوك في نفس المكانة؟ هل تشعر أنه يمكنك التغلب عليهم وإنتاج محتوى أفضل؟ هل تشعر أن لديك الموارد اللازمة لابتكار أنواع مختلفة من المحتويات الشيقة والجذابة؟ 

مرة أخرى ، يرتبط هذا ارتباطًا وثيقًا بالنقطة الأولى. إذا كنت شغوفًا بالمنتج أو الخدمة ، فستكون الإجابة على السؤال أعلاه بنعم مدوية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت بحاجة إلى النظر في موضوعات مختلفة ثم تحديد ما إذا كان بإمكانك فعل الخير أم لا. 

  • هل يمكنك استخدام المنتج أو الخدمة؟

هذا واحد مهم للغاية. سترغب في تجربة المنتج بنفسك أولاً قبل أن تقرر إنشاء محتوى حوله. إذا لم تتمكن من تجربة المنتج أو الخدمة أولاً ، فقد لا يكون الانضمام إلى هذا البرنامج التابع فكرة جيدة. إذا كنت تمر بقائمة البرامج التابعة عبر شبكة تابعة مثل ATraffic ، فمن الأفضل دائمًا تضييق نطاق خياراتك أولاً.

ابحث عن المنتجات التي يمكن للشركة شحنها إليك أو اختر خدمة تشعر أنها يمكن أن تجعل الحياة أسهل بالنسبة لك. من خلال تجربته ، ستفهم إيجابياته وسلبياته بطريقة أفضل بكثير ، وسيساعدك هذا في النهاية على معرفة كيفية كتابة محتوى أكثر تفصيلاً.

تذكر أنك تحتاج إلى تجربة المنتج بنفسك إذا كنت ستوصي الآخرين باستخدامه. يعد اتباع نهج مخصص للتسويق بالعمولة أمرًا مهمًا للغاية إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من التحويلات. 

عندما تكتب محتوى ، ستتلقى تعليقات من المستخدمين الذين قد يطرحون أسئلة أو يسلطون الضوء على تجاربهم. إذا لم تتمكن من التواصل مع هذا الجمهور ، فستجد دائمًا صعوبة في إجراء تحويلات. أفضل طريقة لبيع شيء ما هي التركيز على القصص الشخصية. 

هذا ممكن فقط عندما تكون قد استخدمت المنتج بنفسك. 

  • راجع الشروط والأحكام

قبل أن تقرر الانضمام إلى أي برنامج تابع ، عليك مراجعة الشروط والأحكام بعناية. هذا شيء يميل الكثير من المسوقين بالعمولة إلى تجاهله ، وهذه دائمًا فكرة سيئة. يجب أن تكون خاصًا بشكل لا يصدق بشأن شروط وأحكام البرنامج.

اكتشف جداول الدفع الخاصة بهم ، وطرق الدفع الخاصة بهم ، والتفاصيل الأخرى التي تريد معرفتها أولاً قبل البدء. من الضروري أن تراجع بعناية الأحرف المطبوعة أولاً حتى تعرف كل شيء عن الشروط والأحكام قبل أن تقرر الانضمام. 

ما العمل التالي

بمجرد الانتهاء من قائمة البرامج التابعة ، فإن الخطوة التالية هي إعداد مدونتك أو موقع الويب الخاص بك للترقيات. إليك ما عليك القيام به بعد انضمامك إلى أحد البرامج التابعة. 

  • خطة محتوى BoF 

بشكل عام ، يعتبر الجزء السفلي من محتوى المسار شائعًا جدًا لتوليد التحويلات. يمكنك التركيز على البدائل أو إنشاء "مقابل. صفحات "لاستهداف جمهورك بشكل أفضل. هذه كلمات رئيسية عالية التحويل تميل إلى الأداء بشكل أفضل من غيرها. إنها طريقة ممتازة للترويج للمنتج أو الخدمة. 

  • خطط لحملات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك

مجرد الترويج للمحتوى على موقعك لا يكفي. من المهم بالنسبة لك الترويج للمحتوى الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا ، وتحتاج إلى التأكد من إنشاء ملفات تعريف تتوافق معه. كتابة المحتوى شيء. تحتاج أيضًا إلى معرفة كيفية تسويقه. 

يعد ترويج المحتوى أمرًا بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في زيادة التحويلات. هناك عدد من الاختلاف نصائح جيل الرصاص يمكنك متابعتها لجذب المزيد من الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك. من الحكمة دائمًا النظر في طرق متعددة لتوليد المزيد من العملاء المحتملين بحيث يمكنك الحصول على عملاء مهتمين من عدة مصادر. 

هذه مجرد أشياء قليلة يجب أن تعرفها إذا كنت تريد أن تصبح ناجحًا مع أحد البرامج التابعة. ولكن ، قبل أن تبدأ ، تذكر دائمًا إنشاء قائمة بالبرامج التابعة المربحة. 

انضم إلى ATraffic واحصل على إمكانية الوصول إلى العروض الشاملة التي يمكنك الترويج لها!

How to Create a Profitable Affiliate Programs List

Creating a profitable affiliate programs list is one of the best things that you can do before you decide to join any affiliate program or network. Many people who are new to affiliate marketing are often confused about the best way to get started. Because there are so many different affiliate programs to choose from, many new affiliate marketers are unable to figure out how to begin.

But, by creating an affiliate programs list for a relevant niche, you can easily weigh your options carefully and make an informed decision. If you are new to affiliate marketing, one of the best things that you can do is to join an affiliate network like ATraffic. 

By joining an affiliate network like ATraffic, you will get access to a comprehensive range of niches and offers, allowing you to compare and select the best deals based on your capabilities. Affiliate marketing is one of the best ways to earn a substantial income online, but it’s also not as simple as it sounds.

Most people are generally attracted to affiliate marketing because they feel that it’s a fairly easy way of making more money. That’s absolutely not true; affiliate marketing requires you to take a very calculated and thoughtful approach. It requires you to invest your time and money if you want to see any real returns. 

Above all, it requires you to make decisions and play to your strengths. Some of the most profitable affiliate marketers are constantly looking at different ways by which they can target a greater audience and improve their conversions. 

At its core, affiliate marketing simply involves marketing someone else’s product. For every successful sale or action, you generate a commission. This offers quite a few benefits because you don’t have to worry about stock or distribution. Your primary focus is to find interested customers and market to them.

It saves money for merchants on marketing because they only pay for every successful conversion. This way, they also know that they are paying for tangible results. However, as an affiliate marketer, you need to be very particular about the programs you choose to join. 

But, if you choose a popular niche, there are going to be hundreds of different programs, making it difficult for you to decide which one, to begin with. That is why it’s best to create a profitable affiliate programs list. You could weigh the pros and cons and evaluate your options carefully before making a decision. 

5 Factors to Consider When Selecting Affiliate Programs

In the following paragraphs, we shall talk about five important factors that you need to consider when selecting affiliate programs. 

  • Choose Something You Are Interested in or Passionate About

This one’s fairly obvious, but many people tend to completely ignore it. When looking for a product or service that you can promote, it’s important that you choose something that you are interested in. Your passion will shine through the content, and it will convince more people to give the product a chance. You will also find that working on your marketing will be far more enjoyable. 

However, if you are completely unattached to the product or service and are just promoting it to turn a quick profit, you will notice that the content you produce will simply not be as good as you’d expect. You don’t want to be promoting something that will get your half-effort because the niche is of no interest to you. 

Many affiliate marketers who are quite successful in their marketing endeavors are incredibly particular about the program that they choose. They only select affiliate programs of products or services that they are passionate about. If you are simply following through on affiliate marketing with little or no passion behind your work, you are unlikely to succeed when compared with other marketers who pursue it with fervor. 

  • Understand the Downsides 

A common mistake that many people make when they are just getting started with affiliate marketing is that they fail to take the downsides into account and simply opt for hot topics or interesting products. That’s because they feel that such products will result in major profits for them.

However, it’s also equally important for you to understand the downsides associates with thinking that affiliate marketing will help you generate quick money.

First of all, there’s the competition. If you are not serious about affiliate marketing, you won’t generate the profits you desire. You will probably have to spend a decent amount on running ads if you want to generate more traffic for your site. 

Then, you have to worry about burnout. If you are not passionate about the product or service that you are promoting, you will find yourself giving up very quickly. For instance, if you are promoting Bitcoin affiliate programs but don’t know much about them yourself or aren’t interested in crypto on your own, you’ll probably find it difficult to boost conversions. 

Simply put, you’ll find it difficult to research interesting topics and write about them. More importantly, topics like cryptocurrencies and Bitcoin require you to have an acute understanding of the product or service in general. If you don’t know anything about cryptocurrencies, how are you going to market them to your audience? 

Finally, there’s the keyword competition. If you are using a tool like Ahrefs to search for organic keywords, it’s important for you to check on the competition as well. You are likely to face quite a bit of competition from other established affiliate marketers in your niche. Therefore, if you are not passionate about the affiliate program you are promoting, you will find it tough to come up with insightful marketing ideas. 

  • Learn to Create Quality Content

The reason why you need to be passionate about the product or service you promote is so that you can create quality content. If you can’t create quality content, your blog or website will simply not convince viewers plus your SEO rankings will suffer. If you can’t get to the first few pages of Google for the most popular keywords, how will you get more traffic to your website?

Learning to create quality content is perhaps the most important thing that you need to focus on. Ever since Google changed its algorithm to focus more on in-depth content, many affiliate marketers have been producing posts and articles that are between 1.5-3k words each. 

The greater word count is supposed to be indicative of the depth of your content. But, if you are just filling it out with fluff and not providing actionable advice or information that people can use, it’s going to hurt your rankings. 

More importantly, you need to understand that Google is constantly tweaking its algorithm. If you are not able to adjust your content and update it regularly, you’ll find it difficult to stay on top of the rankings. Writing a blog post and getting it to the first page isn’t enough; you also need to update it on a consistent basis.

If you do not update the blog posts regularly and your competitors continue to do so, yours will slip down the rankings into second or third-page oblivion. Nobody is going to view it then and all your efforts will go down the drain. It’s imperative that you create a content lifecycle strategy so that you can regularly update it at intervals and maintain and improve rankings. This will help you pull in more traffic. 

When comparing different profitable affiliate programs, you should always take a look at the quality of content on offer. What are your competitors doing in the same niche? Do you feel that you can beat them and produce better content? Do you feel that you have the resources to come up with different kinds of content that are interesting and engaging? 

Again, this links closely with the first point. If you are passionate about the product or service, the answer to the question above will be a resounding yes. If not, you need to look at different topics and then determine whether you can do good or not. 

  • Can You Use the Product or Service?

This one is critically important. You will want to try out the product for yourself first before you decide to create content around it. If you can’t try out the product or service first, joining that affiliate program might not be such a good idea. If you are going through an affiliate programs list via an affiliate network like ATraffic, it’s always best to narrow down your options first.

Look for products that the company can ship to you or opt for a service that you feel can make life easier for you. By giving it a try, you will understand its pros and cons in a much better manner, and this will eventually help you figure out how to write more detailed content.

Remember, you need to try out the product on your own if you are going to recommend others to use it. Taking a personalized approach to affiliate marketing is quite important if you want to get more conversions. 

Whenever you write content, you will get comments from users who may ask questions or highlight their experiences. If you cannot connect with this audience, you will always find it difficult to land conversions. The best way to sell something is to focus on personalized stories. 

This is only possible when you have used the product by yourself. 

  • Go Through the Terms and Conditions

Before you decide to join any affiliate program, you need to carefully go through the terms and conditions. This is something that too many affiliate marketers tend to ignore, and that’s always a bad idea. You need to be incredibly particular about the terms and conditions of the program.

Figure out their payment schedules, their payment methods, and other details that you will want to know first before getting started. It’s imperative that you carefully review the fine print first so that you know all about the terms and conditions before you decide to join. 

What To Do Next

Once you have gone through the affiliate programs list, the next step is to set up your blog or website for promotions. Here’s what you need to do after you have joined an affiliate program. 

  • Plan BoF Content 

Bottom of the funnel content is generally quite popular for generating conversions. You could focus on alternatives or create “vs. pages” to better target your audience. These are high converting keywords that tend to perform much better than others. It’s an excellent way to promote the product or service. 

  • Plan Your Social Media Campaigns

Simply promoting content on your site is not enough. It’s important for you to promote your content on social media as well, and you need to make sure that you create profiles that go along with it. Writing content is one thing; you also need to know how to market it. 

Content promotion is critically important if you want to increase conversions. There are a number of different lead generation tips that you can follow in order to get more people to your website. It’s always wise to look at multiple ways to generate more leads so that you can get interested customers from several sources. 

These are just a few things that you should know if you want to become successful with an affiliate program. But, before you begin, always remember to create a profitable affiliate programs list. 

Join ATraffic and gain access to comprehensive offers that you can promote!